TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "جي تي سي" تُناقش تعديل وإضافة 4 مواد بالنظام الأساسي

عمومية "جي تي سي" تُناقش تعديل وإضافة 4 مواد بالنظام الأساسي
شركة جاسم للنقليات والمناولة "جي تي سي"
جي تي سي
JTC
0.82% 369.00 3.00

الكويت – مباشر: تناقش الجمعية العامة غير العادية لشركة جاسم للنقليات والمناولة "جي تي سي" في 1 أكتوبر/تشرين الأول 2024، تعديل وإضافة 4 مواد بالنظام الأساسي وعقد التأسيس.

وأوضحت في بيان لبورصة الكويت، اليوم الخميس، أن العمومية ستناقش تعديل المادة 3 من عقد التأسيس ليصبح اسم الشركة جي تي سي لوجستيك للنقليات والمناولة شركة مساهمة كويتية، وحذف العنوان التجاري "شركة جاسم للنقليات والمناولة شركة مساهمة كويتية عامة".

وتنظر العمومية في تعديل نص المادة 30 من النظام الأساسي، وذلك بأن يتم إرسال دعوة حضور اجتماع المجلس مجلس الإدارة إلى الأعضاء قبل الموعد المحدد بثلاث أيام على الأقل.

وفي حال تخلف عضو من الأعضاء عن الحصول لأكثر من 4 اجتماعات متتالية أو اجتماعات متفرقة خلال العام الواحد بدون عذر مقبول، يحق لرئيس مجلس الإدارة دعوة الجمعية العمومية العادية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه.

أما المادة الأولى من النظام الأساسي، فق تقرر تعديلها تبعاً لتعديل اسم الشركة، مع إضافة مادة إلى النظام الأساسي تحمل رقم 74، وتنص على أن يقتطع سنوياً بقرار يصدر من الجمعية العامة العادية بناءً على اقتراح مجلس الإدارة 1% من صافي أرباح الشركة تُخصص لصالح مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

وحددت الشركة يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل كموعد احتياطي لعقد العمومية في حال عدم اكتمال النصاب القانوني بالاجتماع الأول.

يُذكر أن "جي تي سي" حققت ربحاً في النصف الأول من العام الحالي بقيمة 3.26 مليون دينار، بزيادة 12.6% عن مستواها البالغ 2.89 مليون دينار بنفس الفترة من العام المنصرم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

تغير في هيكل ملكية 5 شركات مدرجة ببورصة الكويت بينها "الدولي"

سعر برميل النفط الكويتي يفقد 3.24 دولار

"سفن" توقع عقد مناقصة مع "الكهرباء والماء" بـ10.9 مليون دينار